الثلاثاء 14 حزيران , 2017

بريطانيا: سقوط قتلى في حريق هائل يلتهم برجا سكنيا من 27 طابقا غربي لندن

التهم حريق هائل برجا سكنيا مكونا من 27 طابقا غربي العاصمة البريطانية لندن في وقت مبكر من صباح الأربعاء. وأفادت فرقة إطفاء لندن إن عددا من الأشخاص لاقوا حتفهم في الحريق دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول عددهم.

ويعكف نحو مئتي رجل إطفاء بالاستعانة بأكثر من 40 شاحنة على إخماد الحريق. وتعمل الشرطة على إخلاء المبنى والذي يضم 120 شقة، بالإضافة إلى المنازل المجاورة المهددة بتساقط قطع حطام من البرج.

أعلنت فرق الإسعاف البريطانية الأربعاء ، أن مئتي رجل إطفاء يعملون باكرا صباح الأربعاء لإخماد حريق هائل التهم برجا سكنيا من 27 طابقا في غرب لندن وأدى إلى إصابة 30 شخصا على الأقل. وأوضح رجال الإطفاء أن "الحريق يمتد من الطابق الثاني إلى الطابق السابع والعشرين".

وقالت فرق الإطفاء في العاصمة البريطانية إنه "تم استدعاء 40 شاحنة إطفاء ومئتي عنصر إطفاء بسبب حريق في برج ’لانكاستر وست إستايت‘" في حي نورث كنسينغتون. وقال الكومندان دان دايلي من قسم لندن لفرق الإطفاء "يبذل رجال الإطفاء المزودون بأجهزة تنفس أقصى الجهود في ظروف بالغة الصعوبة من أجل السيطرة على هذا الحريق".

كما تعمل الشرطة على إخلاء قسم من المباني والمنازل المجاورة المهددة بتساقط قطع حطام من البرج، بحسب ما أفاد صحفي في وكالة فرانس برس من الموقع.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات