السبت 11 حزيران , 2017

الانواء الجوية توقع وصول درجات الحرارة إلى نصف درجة الغليان

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاحد، ان تصل درجات الحرارة في بعض المناطق خلال الاسبوع الحالي الى 50 درجة مئوية.

وقالت الهيئة في بيان تلقته وكالة النبأ للأخبار، ان "تأثير أمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي سيستمر غد الاثنين على البلاد ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

واضافت "سيتعمق تأثير أمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي على البلاد ليوم الثلاثاء ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً فيما سترتفع درجات الحرارة بضع درجات في المنطقة الوسطى ومقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية عن اليوم السابق".

واشارت الهيئة الى ان "تأثير أمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي على البلاد سيستمر ليوم الاربعاء ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً"، مبينة ان "درجات الحرارة ستكون مقاربة في المنطقة الشمالية وتنخفض بضع درجات في المنطقة الوسطى، اما في المنطقة الجنوبية سترتفع لتكون العظمى 50ْمْ في اماكن متعددة منها".

ولفتت الهيئة الى ان "تأثير أمتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي على المنطقتين الشمالية والوسطى من البلاد سيضعف ليوم الخميس ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً فيما ستنخفض درجات الحرارة عدة درجات في المنطقة الشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات