الجمعة 10 حزيران , 2017

السياسة تلاحق حكم قطري وتبعده من تحكيم مباراة الامارات وتايلند

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على طلب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتغيير طاقم التحكيم القطري والذي كان من المقرر أن يدير مباراة المنتخب الإماراتي أمام نظيره التايلاندي ضمن تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا، وفقا لما نشره الاتحاد الإماراتي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر.

وقال الاتحاد في تغريدة: رداً على خطاب الاتحاد الإماراتي: الاتحاد الدولي فيفا يوافق على تغيير الطاقم القطري ويعين طاقم سنغافوري وماليزي لمباراة الإمارات أمام تايلاند.

ردا على خطاب الاتحاد الاماراتي :الاتحاد الدولي فيفايوافق على تغير الطاقم القطري ويعين طاقم سانغافوري وماليزي لمباراة الامارات امام تايلند

وكانت صحف إماراتية قد أشارت في وقت سابق إلى أن الاتحاد الإماراتي أرسل خطاباً للاتحاد الدولي يطالبه فيه بتغيير طاقم الحكام القطري بقيادة الحكم فهد المري على خلفية الأزمة الدبلوماسية التي تشهدها علاقات الإمارات وقطر.

وسيلعب الأبيض الإماراتي أمام نظيره التايلاندي في ملعب راجا مانغالا في العاصمة التايلاندية، بانكوك، ضمن مباريات الجولة الثامنة من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في المجموعة الثانية ويحتاج لتحقيق الفوز على تايلاند للحفاظ على آماله بالمنافسة على أحد المركزين المؤهلين لمونديال روسيا.

يذكر أن الإمارات اتخذت قراراً مشتركاً مع عدد من الدول العربية بقيادة السعودية بمقاطعة قطر على جميع الأصعدة ومن ضمنها الصعيد الرياضي.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات