الثلاثاء 07 حزيران , 2017

وكيل المرجعية الدينية يزور مدينة وندزر الكندية ويلتقي بالجالية الشيعية هناك

زار سماحة الشيخ جلال معاش وكيل المرجعية مدينة وندزر (Windsor) المحاذية لمدينة ديترويت الأمريكية، ضمن جولته التبليغية وزياراته للمراكز والحسينيات والمؤسسات ولقاءاته مع وكلاء المراجع ورجال الدين والمبلغين، حيث التقى بسماحة الشيخ علي الرميثي وكيل المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله.

كما التقى في ديوانية الشيخ الرميثي مجموعة من العلماء على مائدة الإفطار التي أقيمت لسماحته، وجرى الحديث معهم على مختلف القضايا المطروحة على الساحة الشيعية، واهتمام المرجع الشيرازي بالجاليات الشيعية في الخارج وربطهم بالمراجع، وتقوية عقائدهم وحمايتهم وصيانتهم من الأفكار المنحرفة والضالة.

والتقى وكيل المرجعية كذلك اصحاب السماحة الشيخ عبد المنعم شرارة والشيخ علي عيديبي والشيخ زعيم خير الله والشيخ ابو عمار الثامر والدكتور حسين الرميثي. 

والقى الشيخ معاش في مؤسسة الإمام الحسين عليه السلام كلمة قيمة لأفراد الجالية نقل فيها سلام المرجع الشيرازي ودعاءه الخاص لشيعة أمير المؤمنين عليه السلام في الخارج، وأكد في كلمته على الوجوب العيني لنشر علوم آل محمد صلوات الله وسلامه عليهم الى العالم الغربي، كما كانت له لقاءات متفرقة مع بعض أفراد الجالية.

ثم قام سماحة الشيخ معاش بزيارة الحوزة العلمية في نفس المؤسسة، واستمع من فضيلة الشيخ عبد المنعم شرارة الى أهمية هذه الحوزة في هذا المكان والى مسائل الدروس المعطاة للطلبة..

وفِي نهاية اللقاء شكر وكيل المرجعية الجهود المبذولة لاستمرار بقاء الحوزة وديموميتها. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات