الثلاثاء 24 آيار , 2017

الآلاف يتظاهرون في العاصمة بغداد احتجاجاً على جريمة الدراز في البحرين

تظاهر الالاف من انصار التيار الصدري، اليوم الاربعاء، امام السفارة البحرينية تنديدا بفرض الإقامة الجبرية على المرجع الديني الشيخ عيسى قاسم.

وقال مراسل وكالة "النبأ للاخبار"، ان "الالاف من انصار التيار الصدري من كافة المحافظات تظاهروا صباح اليوم امام مبنى السفارة البحرينية في منطقة المنصور بالعاصمة بغداد"، مشيرا الى ان "التظاهرة جاء لاستجابة لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر".

واضاف ان "المتظاهرين امام السفارة نددوا بفرض الاقامة الجبرية على المرجع الديني الشيخ عيسى قاسم وقتل واعتقال المئات من شيعة البحرين"، مبينا ان "المتظاهرين رفعوا وهتفوا شعارات تندد بالاعمال الاجرامية من قبل النظام الحاكم وما يفعله بشيعة البحرين".

واشار المراسل الى ان "المتظاهرين طالبوا الامم المتحدة والمجتمع والمنظمات الدولية بالتدخل لايقاف العمليات الاجرامية التي تطال الشعب البحريني". انتهى/خ.

الآلاف  يتظاهرون في بغداد تنديدا بفرض الاقامة الجبرية على الشيخ عيسى
تظاهر الالاف من انصار التيار الصدري امام السفارة البحرينية تنديدا بفرض الإقامة الجبرية على المرجع الديني الشيخ عيسى قاسم.
وقال  مراسل وكالة "النبأ للاخبار"، ان "الالاف من انصار التيار الصدري من كافة المحافظات تظاهروا صباح اليومامام مبنى السفارة البحرينية في منطقة المنصور بالعاصمة بغداد"، مشيرا الى ان "التظاهرة جاء لاستجابة لدعوة زعيم التيارالصدري السيد مقتدى الصدر".
واضاف ان "المتظاهرين امام السفارة نددوا بفرض الاقامة الجبرية على المرجع الديني الشيخ عيسى قاسم وقتل واعتقال المئات من شيعة البحرين"، مبينا ان "المتظاهرين رفعوا وهتفوا شعارات تندد بالاعمال الاجرامية ال خليفة وما تفعله بشيعة  البحرين".
واشار المراسل الى ان "المتظاهرين طالبوا الامم المتحدة والمجتمع والمنظمات الدولية بالتدخل لايقاف العمليات الاجرامية التي تطال الشعب البحريني".
اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات