الأثنين 23 آيار , 2017

وزير الداخلية يصل كربلاء ويلتقي بالقيادات الامنية وشيوخ العشائر

افاد مراسل وكالة النبأ للأخبار بوصول وزير الداخلية قاسم الأعرجي، اليوم الثلاثاء، إلى مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة، وفيما اشار الى لقاء الوزير بقائد الشرطة احمد زويني ومدراء الاقسام للاطلاع على سير العمل فيها، بين ان الاعرجي بحث أمن المحافظة وبذل الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين.

وقال المراسل، إن الأعرجي، زار مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة، والتقى بقائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني، وكافة مدراء اقسام وشعب المديرية، للاطلاع على أهم مجريات العمل في مديرية شرطة كربلاء".

واضاف "اوصى الأعرجي بذل اقصى الجهود من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين والزائرين الكرام وتأمين الحماية الكافية لمدينتنا المقدسة وعراقنا الغالي".

وكان المكتب الإعلامي في وزارة الداخلية اكد إن "الأعرجي توجه الى المؤتمر العشائري الذي نظمته العتبة الحسينية المطهرة بالتنسيق مع مديرية شؤون العشائر في وزارة الداخلية على قاعة سيد الاوصياء داخل حرم سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام وبحضور وكيل المرجعية العليا في النجف الاشرف الشيخ عبد المهدي الكربلائي وكافة امراء وشيوخ عشائر العراق والحكومة المحلية بشقيها التنفيذية والتشريعية وعدد من القادة الأمنيين".

واضاف "جاء المؤتمر لوضع الحلول المناسبة ووثيقة عهد لبعض القضايا العشائرية، التي تم التوقيع عليها من قبل وزير الداخلية والقادة الأمنيين وجميع امراء وشيوخ عشائر العراق الجنوب والشمال والفرات الاوسط". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات