الأثنين 23 آيار , 2017

مقتل 34 ارهابيا بعملية امنية في الانبار

أعلنت خلية الاعلام الحربي، اليوم الثلاثاء، عن نتائج معركة خاطفة وسريعة نفذت في عمق صحراء الانبار من ثلاثة محاور مشيرة الى ان المعركة نفذت خلال عملية تعرضية استمرت لـ 48 ساعة وبعمق 40 كم.

وقالت الخلية في بيان صحفي، إن قطعات قيادة عمليات الجزيرة المتمثلة بالفرقة السابعة ولواء المغاوير والحشد العشائري نفذت بإسناد طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي عملية تعرضية في عمق الصحراء بمسافة ٤٠ كم ومن ثلاث محاور. موضحة أن تلك المحاور هي محور شمال بحيرة القادسية باتجاه راوه، ومحور جنوب نهر الفرات باتجاه ريحانه وعنه، ومحور باتجاه مخازن عتاد حديثة ووادي حوران، مشيرة الى أن العملية استمرت ٤٨ ساعة وتكللت بالنجاح بمعركة خاطفة وسريعة.

وأشارت الخلية الى أن العملية تعتبر تمهيدا لتحرير مناطق أعالي الفرات راوه وعنه، في المستقبل القريب، مبينة أن العملية التعرضية أسفرت عن قتل ٣٤ ارهابيا اغلبهم يرتدون أحزمه ناسفة وتدمير ٣ عجلات مفخخة وتدمير عجلتين تحملان احادية والاستيلاء على عجلة تحمل رشاش مقاوم للطائرات وتفكيك ٧٠ عبوة ناسفة وتدمير أكداس من الإعتدة والمتفجرات وزرواق تستخدم من قبل الارهابين للعبور بين ضفتي النهر. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات