عاجل
وزارة الصحة اليمنية: الصليب الأحمر أبلغنا بعدم قدرته على الدخول إلى الدريهمي بسبب رفض التحالف السعودي
وزارة الصحة اليمنية: ندعو الصليب الأحمر إلى التدخل من أجل إسعاف الجرحى في الدريهمي
وزارة الصحة اليمنية: قصف جوي وبري على الدريهمي والتحالف السعودي يمنع سيارات الإسعاف من الدخول والخروج
وزارة الصحة اليمنية: عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء بقصف للتحالف السعودي على الدريهمي جنوب الحديدة
الأحد 22 آيار , 2017

العمل تصدر اكثر من 50 الف بطاقة ذكية للمشمولين الجدد

اعلن مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عقيل جاسم الموسوي، عن انجاز اصدار اكثر من (50) الف بطاقة ذكية للمشمولين الجدد في كربلاء والديوانية وديالى.

وقال الموسوي، في بيان انه "تم انجاز اصدار (11886) بطاقة ذكية (كي كارد) للشمول الجديد من الرجال في الوجبة الاولى بمحافظة كربلاء من اصل الحصة الاجمالية المقررة البالغ عددها (14162)".

واضاف الموسوي، ان "المتبقي غير المنجز يبلغ (2276) بطاقة وأعطيت مهلة لإنجازها بحدود الاول من حزيران المقبل"، مشيرا الى ان "حصة المحافظة من اصدار البطاقات الذكية للشمول الجديد من النساء في الوجبة الاولى تبلغ (140) وغير المنجز منها (30) بطاقة".

وتابع "اما في الديوانية فان عدد بطاقات الـ (كي كارد) المنجزة للشمول الجديد من الرجال فقط ضمن الدفعة الاولى بلغ (٤٠٥٧)، اما في الدفعة الثانية فقد بلغ (١٧٣٢٨)، والمتبقي غير المنجز من الدفعة الاولى يبلغ (364)، اما المتبقي غير المنجز من الدفعة الثانية يبلغ (771)"، مشيرا الى ان "الحال في كربلاء ينطبق على الديوانية حيث سيتم بحلول الاول من حزيران المقبل انجاز المتبقي غير المنجز".

وعن الموقف في محافظة ديالى قال الموسوي، ان "الوجبة الاولى يبلغ العدد الاجمالي للحصة المقررة للبطاقات الذكية للشمول الجديد من الرجال فقط (١٧٤٥٠) بطاقة، ويبلغ المنجز منها (١١٣٢٧)، والمتبقي غير المنجز (١٣٢٥) بطاقة"، موضحا ان "مجموع الحصة المقررة للبطاقات الذكية ضمن الوجبة الثانية يبلغ (٦٣٧٠)، والمصدر منها يبلغ (٥٤٣٢)، والمتبقي غير المنجز يبلغ (٤٤٢) بطاقة".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات