السبت 21 آيار , 2017

الأنواء الجوية: طقس الايام المقبلة صحو مصحوبا بالغيوم والحرارة تسجل 35مْ

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأحد، أن يكون الطقس صحوا مصحوبا بقطع من الغيوم ودرجات الحرارة تسجل 35مْ.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، إن "طقس يوم غد الاثنين، سيكون في المناطق كافة، صحواً، مع قطع من الغيوم، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 35 مْ".

وأضافت، أن "طقس الثلاثاء المقبل، سيكون في المنطقة الشمالية صحواً مع قطع من الغيوم يتحول بعد الظهر بين غائم جزئياً وغائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ليلاً"، مبينا "اما في المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحواً الى غائم جزئياً مع تصاعد الغبار في أماكن متعددة، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق".

وتابعت الهيئة، أن "طقس الاربعاء سيكون في المناطق كافة صحواً مع قطع من الغيوم كما يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية وفرصة لحدوث عواصف ترابية في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

وأشارت إلى، أنه "لا يتوقع حدوث تغير في طقس الخميس المقبل بالمناطق كافة عن اليوم السابق عدا انخفاض درجات الحرارة بضع درجات في المنطقة الجنوبية".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات