الجمعة 20 آيار , 2017

شرطة كربلاء تعزز اجراءاتها الامنية في السيطرات الخارجية وتواصل التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات

اعلنت مديرية شرطة كربلاء المقدسة عن تواصل التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات وذلك لتعزيز الاستقرار الامني في المحافظة خصوصا بعد الاستهداف الجبان من قبل العناصر الإرهابية الذي طال محافظتي بغداد والبصرة.

وقال قائد شرطة كربلاء اللواء أحمد زويني لمراسل وكالة النبا الاخبار "انه تم توجيه الاجهزة الامنية لتدقيق هويات الوافدين الى مدينتنا المقدسة وانزال السائق والركاب والتاكد من كل مستمسكات السيارة وخصوصا في حاسبة الجرائم واسماء المطلوبين للقضاء بالاضافة الى تفعيل الدور الاستخباري".

وأشار "ان هذا الأجراء ضروري في العديد من النواحي فهو من عوامل القوة والتي تظهر هيبة الدولة وسيادة القانون فلا مفر لمجرم مطلوب للقضاء من العدالة يريد العبث في امن المواطنين الآمنين".

وأضاف "ان التدقيق يجب ان يشمل السيارات والأشخاص والتأكد من مستمسكاتهم في جميع الحواسيب الامنية وإجراء الفحص الدقيق على المركبات والبضائع وسيارات الحمل بالتعاون مع مديرية الجنسية والمرور ومفارز مديرية التحقيقات والاستخبارات".

موكدا" على القوات الأمنية من الضروري التعاون المشترك بين الاجهزة الامنية المختلفة كون كربلاء محط انظار العالم فكربلاء وزائريها امانة في اعناق الجميع.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات