الثلاثاء 17 آيار , 2017

وزير العمل يوافق على اطلاق مبالغ الاعانة لـ(15293) مستفيدا ممن حدثوا عناوينهم

اعلن مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل عقيل جاسم الموسوي عن موافقة وزير العمل المهندس محمد شياع السوداني على اطلاق مبالغ الاعانة لـ(15293) مستفيدا من دائرة حماية الرجل (الشمول القديم) ومن ومختلف المحافظات ممن راجعوا الدائرة واقسامها وحدثوا عناوينهم ، مشيرا الى ان صرف الاعانة لهم سيتم وفق السلم القديم لحين ورود نتائج التخطيط .

وحث الموسوي المستفيدين كافة ممن لم يحدثوا عناوينهم على الاسراع في تحديثها خلال الايام القليلة المقبلة لغرض استكمال اجراءات صرف اعاناتهم ، مؤكدا انه بخلاف ذلك سيتم قطع الاعانات نهائيا . مطمئناً في الوقت نفسه كل من راجع وحدث مكان سكنه او سيراجع خلال الايام القليلة المقبلة باجراء عملية المسح الميداني واطلاق الإعانة وفقاً للسلم القديم لحين ورود النتائج من وزارة التخطيط.

وكان مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عقيل جاسم الموسوي قد اعلن من محافظة ديالى التي يزورها انتهاء اعمال البحث الميداني للمشمولين القدامى من الرجال باعانة الحماية الاجتماعية في جميع المحافظات تنفيذا لتوجيهات وزير العمل المهندس محمد شياع السوداني والوقت الذي حدده ، مؤكدا انه تم اطلاع الوزير على النتائج النهائية لعمليات المسح الميداني وبالأرقام ، مشيرا الى ان الوزير ابدى ثناءه على الجهود المبذولة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات