الأثنين 16 آيار , 2017

التربية تعلن معالجات دوام طلبة معاهد المعلمين الملغاة والفنون الجميلة للنازحين حديثاً

أعلن وزير التربية الدكتور محمد إقبال عمر الصيدلي عن معالجات دوام طلبة معاهد المعلمين الملغاة ومعاهد الفنون الجميلة للنازحين حديثا من مناطق محافظة نينوى والمناطق المشابهة لها .

واوضح في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه "ان الوزارة خيرت الطلبة الراسبين والناجحين في المرحلة الاولى والثانية اما بالدوام في المراحل التي وصلوا اليها او الانتقال الى المرحلة الثالثة ، ويؤدون الامتحانات النهائية من(100%) للعام الدراسي الحالي ( ٢٠١٦/٢٠١٧ ) كون تخصص الطلبة يبدا في المرحلة الثالثة.

وأضاف البيان"اما بالنسبة لطلبة المرحلة الثالثة من الراسبين فيؤدون جميع الامتحانات النهائية من(100%) فيما يؤدي الطلبة المكملين . الامتحانات من(100%) في المواد التي اكملوا فيها فقط.

وتابع "يحق للطلبة الناجحين من المرحلة الثالثة الدوام في المرحلة الرابعة أو الخامسة بحسب رغبتهم مع التاكيد على اداء الامتحان النهائي من(100%) في المرحلة الخامسة.

ولفت البيان الى انه يتوجب على الطلبة المكملين في المرحلة الخامسة تأدية الامتحانات من (100) في المواد التي اكملوا فيها فقط، فيما يؤدي الطلبة الراسبين في نفس المر حلة الامتحانات من(100%) لجميع المواد.

وأكدت التعليمات شمول الطلبة اعلاه بنظام الإعادة في حالة رسوبهم بأكثر من درس في الدور الاول ، و تادية الامتحانات في الدور الثاني.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات