الثلاثاء 07 تشرين الاول , 2015

الانبار الآن: بوصلة التحرير تتحرك باتجاه النصر

أعلنت قيادة العمليات المشتركة ،اليوم الاربعاء، عن تدمير دفاعات وتحصينات عناصر داعش الوهابية، مؤكدة استمرار تقدم القوات المسلحة باتجاه مركز مدينة الرمادي من اجل تحريرها بالكامل.

وأفاد الناطق باسم القيادة العميد يحيى رسول الزبيدي في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه اليوم، "إنها ساعات ليست ككل الساعات، فأبناؤكم الأبطال في القوات المسلحة ومتطوعو الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية وأبناء العشائر يخوضون معارك الشرف في ملحمة تحرير الرمادي".

وأضاف البيان "بفضل الله وقوته تمكن هؤلاء الأبطال من التقدم على المحاور المحددة لهم من قيادة العمليات المشتركة، حيث استطاعوا تدمير دفاعات وتحصينات عصابات داعش الإرهابية ومازالوا يتقدمون بكل ثبات باتجاه مركز المدينة من اجل تحريرها بالكامل، وتم تعزيز المحاور الأخرى بقطاعات جديدة لتتكامل العمليات العسكرية وفق الخطط والأهداف المحددة لها".

وتابع البيان "ان عصابات داعش الإرهابية تترنح أمام ضربات الحق على أيدي أبنائكم البواسل حيث ارتفعت صراخهم وعويلهم من شدة وهول الضربات"، مبينا "إنها ساعات النصر بإذن الله، وساعات تقر بها عيون الآباء والأمهات، وساعات الوفاء للشهداء، وساعات الدعاء من اجل أبنائنا الأبطال الذين يخوضون رحى معارك الشرف".

وتقدمت القوات العسكرية من جهاز مكافحة الإرهاب باتجاه مركز الرمادي حيث حررت منطقة الملعب والبوفراج وحاصرت مقر قيادة عمليات الانبار الذي يتواجد فيه عناصر داعش.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات