الخميس 12 آيار , 2017

ضربات جوية تقتل العشرات من داعش وتدمر آلياتهم غربي الانبار

اعلنت وزارة الدفاع ، الجمعة ،مقتل عشرات الاجراميين في صحراء غرب محافظة الانبار بضربات جوية ، فضلا عن تدمير ثلاث عجلات مفخخة وعدد من أكداس الأسلحة والاعتدة.

وذكر بيان لوزارة الدفاع، ان “قيادة عمليات الجزيرة متمثلة بقطعات فرقة المشاة السابعة ولواء مغاوير الفرقة وطيران الجيش والقوة الجوية نفذت عملية استباقية وبعدة محاور لتمشيط وتفتيش المناطق الصحراوية في عمق الصحراء غرب الانبار”.

واضاف ان “المسافة تقدر بمائة كيلو متر لاستنزاف العدو من حيث القدرات والعناصر الإجرامية وعدم إعطاءه الفرصة لأخذ ملاذات ومعسكرات آمنة ومأوى للتحشد والتعرض على القطعات العسكرية والأهالي بواسطة النيران المباشرة أو الانتحاريين والعجلات المفخخة وغيرها من الوسائل الإجرامية التي تستخدمها (داعش) التكفيرية”.

وتابع البيان ” وتم خلال هذه العملية قتل العشرات من العناصر الإجرامية بالإضافة إلى تدمير ثلاث عجلات مفخخة وعدد من أكداس الأسلحة والاعتدة، وهي مكملة لسلسلة العمليات على مواقع تواجد مجرمي “داعش” في الأماكن التي يتواجد فيها العدو في عمق صحراء غربي حديثة وشمال الفرات وصحراء بيجي حديثة والتي تسهم بدورها في استتباب الأمن في المناطق المحررة وإبعاد خطر النيران غير المباشرة للعدو على تلك المناطق والقطعات العسكرية”.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات