عاجل
عاجل.. الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية بالبرلمان
مجلس النواب يُصوت على ياسين طه الياسري وزيرا للداخلية
مجلس النواب يُصوت على منح ثقته لنجاح حسن علي الشمري وزيراً للدفاع

كهرباء ميسان تزيل( 1830 ) تجاوز في عموم ميسان خلال نيسان الماضي

twitter sharefacebook shareالأربعاء 11 آيار , 2017

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، بأنها أزالت أعداد كبيرة من التجاوزات المتخلفة عن الشبكة الكهربائية خلال شهر نيسان المنصرم ، بعد أطلاقها حملة موسعة في عموم المحافظة .

وقال مدير الدائرة ، المهندس "جاسم راضي بريدي" بان ملاكات مديريتنا مستمرة بحملة موسعة منذ بداية العام الحالي ، لرفع التجاوزات وجباية فواتير اجور الاشتراك في جميع الاقضية والنواحي فضلاً عن قطع التيار الكهربائي عن المشتركين المتلكئين بتسديد ما بذمتهم من مبالغ عالية جداً .

وبين ، بريدي ، مجمل التجاوزات التي تم رفعها خلال شهر نيسان الماضي فقط (1830 ) تجاوز في عموم ميسان ، مشيراً ، إلى أن ، التجاوزات التي تم رفعها كانت بأنواع ، ( 799 ) تلاعب بالمقاييس ، (900) ربط مباشر(751) ، مدين (131) .

وأوضح ، بريدي ، أصناف التجاوزات التي تم أزالتها " المنزلي ( 1153 ) ، التجاري (223) ، الصناعي (31) ، الزراعي ( 390) ، حكومي (33) ، منوهاً ، بان أعمال الحملة انطلقت استناداً إلى توجيهات السيد المدير العام ، لافتاً ، بأن حملة الجباية ورفع التجاوزات ستستمر من قبل جميع المراكز وبإشراف قسم المبيعات في المديرية .انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات