الأربعاء 11 آيار , 2017

كهرباء ميسان تزيل( 1830 ) تجاوز في عموم ميسان خلال نيسان الماضي

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، بأنها أزالت أعداد كبيرة من التجاوزات المتخلفة عن الشبكة الكهربائية خلال شهر نيسان المنصرم ، بعد أطلاقها حملة موسعة في عموم المحافظة .

وقال مدير الدائرة ، المهندس "جاسم راضي بريدي" بان ملاكات مديريتنا مستمرة بحملة موسعة منذ بداية العام الحالي ، لرفع التجاوزات وجباية فواتير اجور الاشتراك في جميع الاقضية والنواحي فضلاً عن قطع التيار الكهربائي عن المشتركين المتلكئين بتسديد ما بذمتهم من مبالغ عالية جداً .

وبين ، بريدي ، مجمل التجاوزات التي تم رفعها خلال شهر نيسان الماضي فقط (1830 ) تجاوز في عموم ميسان ، مشيراً ، إلى أن ، التجاوزات التي تم رفعها كانت بأنواع ، ( 799 ) تلاعب بالمقاييس ، (900) ربط مباشر(751) ، مدين (131) .

وأوضح ، بريدي ، أصناف التجاوزات التي تم أزالتها " المنزلي ( 1153 ) ، التجاري (223) ، الصناعي (31) ، الزراعي ( 390) ، حكومي (33) ، منوهاً ، بان أعمال الحملة انطلقت استناداً إلى توجيهات السيد المدير العام ، لافتاً ، بأن حملة الجباية ورفع التجاوزات ستستمر من قبل جميع المراكز وبإشراف قسم المبيعات في المديرية .انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات