الأربعاء 11 آيار , 2017

تعرف على احوال الطقس في الزيارة الشعبانية

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس اليوم الخميس وغد الجمعة ويصادف بهما ذروة زيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة الأمام محمد المهدي ” عجل الله تعالى فرجه الشريف” صحواً.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، ان “طقس اليوم الخميس سيكون في المناطق كافة صحواً مع قطع من الغيوم”.

وأضاف ان “طقس غد الجمعة (15 من شهر شعبان الجاري)، سيكون في المناطق كافة صحواً مع بعض الغيوم كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 39 مْ”.

وأشار البيان الى ان طقس السبت سيكون في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم ومغبراً في اماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ويزول الغبار تدريجياً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة الشمالية لليوم السابق .

أما طقس الأحد فيكون في المناطق كافة، صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق . ولفت البيان الى ان طقس الأثنين، سيكون في المناطق كافة صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق .انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات