الأثنين 06 تشرين الاول , 2015

بعثة الحج العراقية تتعرف على حالتي وفاة جديدتين لحجاجها

كشفت بعثة الحج العراقية اليوم الثلاثاء, انه في وقت متأخر من مساء امس الاثنين تعرفها على حالتي وفاة اخريين لحاجين توفيا في حادثة التدافع بمنى, فيما لايزال حاج آخر في عداد المفقودين, مشيرة الى ان" عملية البحث مستمرة وبجهود استثنائية عبر اللجان المشكلة للبحث من اجل التعرف على مصيرهم".

وقال المتحدث الرسمي باسم بعثة الحج العراقية حسن فهد الكناني في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه ان "البعثة تمكنت من التعرف على حالة وفاة الحاجين (زيد حسن علوان ونجم عبيد عكلة)، اللذين فقدا في وقت سابق بحادثة التدافع في منى اثناء توجههم لرمي الجمرات".

واشار الكناني الى ان "رئيس بعثة الحج العراقية الشيخ خالد العطية يتابع هذا الموضوع بعناية فائقة, وان اللجان المشكلة للبحث عن الحجاج المفقودين تواصل بذل الجهود الاستثنائية على مدار الساعة وبالتنسيق مع جميع السلطات السعودية ذات العلاقة من اجل التعرف على مصير الحاج المتبقي".

وكانت بعثة الحج العراقية قد اعلنت امس الاحد, التعرف على حاجين متوفيين كانا مفقودين منذ حادثة التدافع التي حدثت في منى التي راح ضحيتها مئات الحجاج من مختلف الدول الاسلامية, وتم دفن جثمانهما في مكة المكرمة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات