السبت 07 آيار , 2017

نائب تحذر من تداعيات اتخاذ أي قرار يسيء للمرجعية الدينية في البحرين

حذرت عضو لجنة العلاقات الخارجية النيابية سميرة الموسوي، اليوم الاحد، من مغبة الاقدام على أي خطوة غير مسؤولة تجاه المرجع الديني في البحرين الشيخ عيسى احمد قاسم.

وقالت في بيان صحفي اورده مكتبها الاعلامي لوكالة النبأ للأخبار، ان "البحرين قدمت في تقريرها الدوري أمام المفوضية السامية في الامم المتحدة لحقوق الإنسان في جنيف، توصيات باتخاذ تدابير إضافية لتمتين الوحدة الوطنية واستقرار الأمن الداخلي ودعم التضامن من أجل نشر ثقافة العيش السلمي وضمان حرية التعبير بما يضمن العدالة الاجتماعية بين جميع مكونات المجتمع البحريني، الأمر الذي يفرض عليها إطلاق سراح المرجع الديني اية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم خاصة وانه يمثل رمزا دينيا كبيرا له الأثر البالغ في نفوس المسلمين والأحرار في العالم أجمع وليس في البحرين فقط".

واضافت الموسوي النائب عن الاتحالف الوطني، ان "اية إدانة بسجن أو غرامة أو إبعاد للشيخ عيسى ستكون له عواقبه الوخيمة كما انه يتنافى مع هذا التقرير ".

واشارت الى ان "إقدام الحكومة البحرينية على الإساءة للمرجعية الدينية المتمثلة بالشيخ قاسم من شأنه التأثير على امن واستقرار المنطقة فضلا عن تأثيرات وخيمة في نفوس الشعوب". 

وبدأت جلسة النطق بالحكم في قضية الشيخ عيسى قاسم وسط تشديد امني واسع

فيما تم تأجيل الحكم في قضية الشيخ عيسى قاسم الى 21 من ايار/مايو الجاري.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات