الثلاثاء 03 آيار , 2017

مجلس الانبار يكشف للنبأ عن مقرات ومعسكرات للدواعش في المحافظة

كشف مجلس محافظة الانبار عن مقرات ومعسكرات لتنظيم داعش الارهابي في محافظة الانبار، لافتا الى ان تلك المقرات تستخدم كمان لانطلاق العمليات الارهابية لدواعش لاستهداف القوات الامنية في المحافظة.

وقال عضو المجلس راجح سعدون في تصريح لـوكالة "النبأ للاخبار"، ان "هناك خلايا ومقرات ومعسكرات لتنظيم داعش الارهابي في عدد مناطق المحافظة بالاخص في صحراء الانبار وقرب عامرية الفلوجة والرحالية والمناطق الحدودية مع الاردن وسوريا".

واضاف ان "الحكومة المحلية في الانبار ابلغت الحكومة الاتحادية ووزارتي الداخلية والدفاع بتلك المقرات وتواجد الدواعش في صحراء الانبار، لكن لم نلتقى الاستجابة من قبل الحكومة الارسال تعزيزات لانطلاق العمليات العسكرية لتحرير صحراء الانبار ومناطق اخرى من سيطرة تنظيم داعش الارهابي".

واشار سعدون الى "تواجد الكثير من الدواعش الاجانب من جنسيات عربية واجنبية في المقرات والمعسكرات الارهابية التابعة للتنظيم في صحراء ومناطق الانبار"، منوها الى ان "هؤلاء اسستخدموا مكان تواجدهم لانطلاق العمليات الارهابية لاستهداف القوات الامنية من الجيش والشرطة في الرطبة ومناطق المحافظة".

وطالب سعدون الحكومة ووزارتي الداخلية والدفاع بارسال تعزيزات عسكرية لانطلاق عمليات تحرير مناطق وصحراء الانبار وقصف مقرات ومعسكرات تواجد الارهابيين.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات