الأثنين 02 آيار , 2017

شرطة كربلاء تستعد لإطلاق خطتها الأمنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان

ناقشت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، الخطة الأمنية لزيارة النصف من شعبان، بحضور القادة الامنيين وامراء وضباط القواطع المكلفين بتوفير الحماية الكافية.

وقال قائد شرطة كربلاء احمد الزويني في حديث خص به مراسل وكالة النبأ للاخبار انه "تم إكمال الخطة الامنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان المبارك اذ تم توزيع المهام والواجبات على أمري القواطع الأمنية من الجيش والشرطة المحلية والاتحادية والحشد الشعبي والأجهزة الأمنية والاستخبارية العاملة في المحافظة بالإضافة الى المتطوعين من العتبات المقدسة والقوة النسوية".

وأضاف "ان الخطة التفصيلية غطت كل أجزاء محافظة كربلاء المقدسة اذ بدأت قواتنا الامنية بعمليات استباقية واحترازية  قبل انطلاق الخطة الامنية حيث تم من خلالها تفتيش المناطق الصحراوية والمناطق المحاذية لمحافظة كربلاء وبعض الأهداف داخل المدينة وخارجها والتي أسفرت في القبض على عدد من المتهمين المطلوبين إلى القضاء العراقي  من ضمنهم متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة  4 إرهاب تم القبض عليهم في السيطرات والطرق الخارجية لدى محاولتهم التسلل إلى المحافظة".

واشار زويني الى ان "العمليات الاستباقية والاحترازية والبحث والتحري عن المطلوبين وتوفير الاجواء الامنة مستمرة لحين خروج آخر زائر من كربلاء المقدسة، وذلك من أجل تأمين الحماية الكافية لمدينتا المقدسة وأهلها وزائريها الكرام". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات