عاجل
وزارة الصحة اليمنية: الصليب الأحمر أبلغنا بعدم قدرته على الدخول إلى الدريهمي بسبب رفض التحالف السعودي
وزارة الصحة اليمنية: ندعو الصليب الأحمر إلى التدخل من أجل إسعاف الجرحى في الدريهمي
وزارة الصحة اليمنية: قصف جوي وبري على الدريهمي والتحالف السعودي يمنع سيارات الإسعاف من الدخول والخروج
وزارة الصحة اليمنية: عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء بقصف للتحالف السعودي على الدريهمي جنوب الحديدة
الأحد 01 آيار , 2017

عمليات نينوى: الايام القليلة المقبلة ستشهد تحرير الساحل الايمن بالكامل

اعلنت قيادة عمليات نينوى، اليوم الاثنين، عن شن هجمات واسعة من المحورين الغربي والوسط في الساحل الايمن من الموصل، مضيفة ان القيادة سوف تعلن استعادة الساحل الايمن بالكامل في غضون الايام القليلة.

وقال قائد عمليات نينوى اللواء نجم الجبوري في بيان تابعته وكالة النبأ للأخبار، ان ساعات قليلة تفصل الاجهزة الامنية لاقتحام اخر الاحياء المتبقية في المحور الغربي والتوغل في محور وسط الموصل لانقاذ المدنيين المحتجزين لدى عناصر تنظيم داعش في المناطق التي مازالت تحت سيطرته".

واضاف ان "قوات الرد السريع التي وصلت قرية حليلة وتمركزت مع قوات جهاز مكافحة الارهاب بالمحور الغربي ستشن عملياتها خلال الساعات المقلبة لتحرير مناطق مشيرفة والرفاعي وتموز والنجار والاحياء المتبقية في المحور الغربي".

واوضح الجبوري ان "القوات الاتحادية توغلت بكافة احياء وسط مدينة الموصل باسناد جوي"، مشيرا الى ان "قيادة العمليات في محافطة نينوى ستعلن عن تحرير الساحل الايمن بالكامل خلال ايام قليلة جدا".

وبدأت القوات الامنية المشتركة المدعومة من التحالف الدولي وبمشاركة الحشد الشعبي في 19 من الشهر الماضي عملية عسكرية لاستعادة الجانب الأيمن من مدينة الموصل لإخراج تنظيم داعش من آخر معقل له في المدينة، بعد ان استعادت الجانب الأيسر بالكامل في 24 كانون الثاني الماضي. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات