الأحد 01 آيار , 2017

الأنواء الجوية تتوقع تساقط الامطار وتصاعد الغبار وارتفاع في درجات الحرارة

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي ،الاثنين، ان يكون طقس اليومين المقبلين، غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة عند 33 مْ.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخه منه، أن "طقس غد الثلاثاء، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة منهما، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 33 مْ".

وأضاف، ان "طقس الأربعاء، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

وأشار الى ان "طقس الخميس، سيكون في المناطق كافة، غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة الشدة في المنطقتين الشمالية والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق".

وتابع ان "طقس الجمعة سيكون في المناطق كافة، غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة في أماكن متعددة من البلاد تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات