السبت 30 نيسان , 2017

سماحة المرجع الشيرازي في حديثه مع علماء من البحرين: وحدة الشيعة تقيهم المظالم والإرهاب

قام جمع من علماء وفضلاء مملكة البحرين بزيارة بيت المرجعية في مدينة قم المقدّسة، يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر رجب الأصبّ1438للهجرة (27/4/2017م).

خلال تواجدهم في بيت المرجعية، زار الضيوف الكرام سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، وقدّموا لسماحته تقارير موجزة عن أوضاع الشيعة وأتباع أهل البيت صلوات الله عليهم في البحرين.

بعد أن رحّب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بالضيوف الكرام، وفي حديثه القيّم معهم، أكّد على ضرورة بذل المساعي الكثيرة من قبل الحوزات العلمية الدينية لنشر ثقافة أهل البيت صلوات الله عليهم، وكذلك العمل على الاهتمام بالشباب وجذبهم وهدايتهم.

كما أكّد سماحة المرجع الشيرازي دام ظله على انّ السبيل الوحيد لموفقيّة الشيعة في كل مكان من العالم، هو وحدة كلمتهم واتّحادهم ووقوفهم في صف واحد لمواجهة المظالم والمشاكل، مركًزا سماحته على الدور المهم والكبير لتضامن الشيعة وتعايشهم وعدم اختلافهم أو ابتعادهم عن بعض، بالأخص مؤكّداً على ترك النزاع فيما بينهم بكل أساليبه.

هذا، وختم سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، حديثه القيّم، مبيّناً أن من محاسن وإيجابيات وحدة كلمة الشيعة واتّحادهم هو تقديم خدمات أكثر وأفضل وأحسن وأوسع في تعريف الإسلام والتشيع للعالمين ونشرهما في العالم، والحدّ أو المنع من تعرّضهم للظلم والأذى من الأعداء والإرهابيين والتكفيريين. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات