السبت 30 نيسان , 2017

الأنواء الجوية: البلاد تتأثر بمنخفض جوي من البحر الأحمر يسبب تساقط امطار خلال الاسبوع

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي اليوم الاحد، ان تشهد البلاد تساقط امطار في أماكن متفرقة خلال الأسبوع الحالي، فيما اشارت إلى ان درجات الحرارة ستنخفض قليلا.

وقالت الهيئة في بيان تلقته وكالة النبأ للأخبار، ان "البلاد ستتأثر اليوم الأحد بامتداد منخفض جوي من البحر الأحمر ليكون الطقس في المنطقتين الشمالية والوسطى غائم جزئي، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية بين غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ليلا".

وأضافت "سيستمر تأثير امتداد المنخفض الجوي ليوم غد ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة في المنطقة الشمالية وخفيفة الشدة في المنطقتين الوسطى والجنوبية مصحوبة بعواصف رعدية"، مبينة ان "درجات الحرارة ستكون مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية".

واكدت الهيئة ان "تأثير امتداد المنخفض الجوي المذكور سابقاً سيستمر يوم الثلاثاء المقبل ليكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا، فيما سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي إلى غائم"، مشيرة الى ان "درجات الحرارة ستنخفض قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في الجنوبية عن اليوم السابق".

وتابعت الهيئة ان "تأثير أمتداد المنخفض الجوي المذكور سابقاً سيستمر ليوم الأربعاء ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي إلى غائم مع فرصة مطر خفيفة الشدة في المنطقة الشمالية، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات