الثلاثاء 26 نيسان , 2017

جمعية المودة والازدهار تقيم مسابقة في فن المقال

لتشجيع وتطوير الاقلام الموهوبة وشحذ الهمم وتسليط الضوء على دور المرأة الكبير والمهم في المجتمع ومعالجة المشاكل التي تمر بها في الواقع الحالي اقامت جمعية المودة والازدهار النسوية بمناسبة يوم الزهراء العالمي مسابقة بفن المقال على موقعها الالكتروني بشرى حياة بتاريخ 17/3/2017 م.

وكان من شروط المسابقة أن يكون المقال من أفكار وكتابة الكاتب وأن لا يقل عن 300 كلمة ولا يزيد على 900 كلمة.

المسابقة تمحورت حول كتابة المقال عن دور المرأة الفعال في المجتمع والزهراء عليها السلام النموذج الاسمى والافضل للمرأة الفاعلة و المتميزة في المجتمع.

شارك بالمسابقة عدة اشخاص من مناطق مختلفة من العراق ومن خارج العراق اختلفوا بالمستويات، خضعت المقالات المشاركة بالمسابقة للتقييم من قبل لجنة التصحيح وكان تقييمهم بحسب الفكرة والاسلوب و اللغة، فكان الفارق بين المقالات المشاركة بسيط، لكن الاختيار للمقالات الفائزة وقع على ثلاث مقالات الافضل من بين المقالات المشاركة.

فكان الفائز بالمرتبة اﻷولى علي العامري من كربلاء المقدسة بمقالته (المرأة ودورها الفعال في المجتمع)، والفائز بالمرتبة الثانية أزهار علي الانصاري من بغداد بمقالتها (المرأة لا تصلح إلا للانجاب)، والفائز بالمرتبة الثالثة صفا سلهب من لبنان بمقالتها (المرأة ودورها الفاعل بالمجتمع).

وقد نشرت مقالاتهم على موقع بشرى حياة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات