الأحد 24 نيسان , 2017

أرتفاع عدد المهاجرين المشتبه بارتكابهم جرائم بألمانيا

أظهرت بيانات من وزارة الداخلية الألمانية،الاثنين، أن عدد المهاجرين الذين يُشتبهبارتكابهم جرائم في ألمانيا زاد أكثر من 50 في المئة في 2016 وهو إحصاء يمكن أن يعزز التأييد لحزب مناهض للهجرة قبل خمسة أشهر من الانتخابات الاتحادية.

ووصل أكثر من مليون مهاجر إلى ألمانيا خلال العامين الماضيين.وأدت مخاوف بشأن الأمن والاندماج إلى زيادة معدلات شعبية حزبالبديل من أجل ألمانيا المناهض للهجرة في استطلاعات الرأي في بادئالأمر ولكن مستوى التأييد للحزب تراجع مع تباطؤ معدل وصولالمهاجرين.

وارتفع عدد المشتبه بهم المصنفين كمهاجرين ،الذين يتقدمونبطلبات للحصول على حق اللجوء واللاجئون والمهاجرون غير الشرعيينوالذين تم بصفة مؤقتة تعليق ترحيلهم،إلى 174437 بزيادة 52.7 فيالمئة عن العام السابق.

وقال وزير الداخلية الألماني توماس دي مايتسيره إن الجرائمالتي ارتكبها لاجئون “زادت بشكل غير متناسب” العام الماضي وحذر”الذين يرتكبون جرائم خطيرة هنا من فقد حقهم في البقاء هنا.”

واضاف إن بعض المهاجرين ارتكبوا جرائم متعددة مما يشوه هذهالإحصاءات وإن معظم المهاجرين يعيشون في سلام ويلتزمون بالقانون الألماني.وشكل المهاجرون 8.6 في المئة من كل المشتبه بارتكابهم جرائم فيألمانيا في 2016 في ارتفاع عن 5.7 في المئة العام السابق.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات