الأحد 24 نيسان , 2017

التجارة تبحث امكانية تشغيل مطاحن الموصل المحررة لعملية انتاج وتجهيز الطحين

بحثت وزارة التجارة امكانية تشغيل مطاحن الموصل المحررة لعملية انتاج وتجهيز الطحين لمواطني محافظة الموصل بعد اجراء التشغيل التجريبي.

جاء ذلك خلال اجتماع خلية ادارة الازمات المدنية في رئاسة الوزراء الذي عقد اليوم في مخيم حمام العليل وبرئاسة الفريق باسم الطائي رئيس الفريق المشترك لاغاثة نازحي نينوى وبحضور المدراء العامين للدوائر الخدمية في الوزارات الساندة للقوات الامنية في الموصل.

وقال معاون مدير عام تصنيع الحبوب المهندس جاسم محمد العامري انه جرى خلال الاجتماع كذلك التوجيه بامكانية تجهيز العوائل النازحة من الجانب الايمن الى قرى السلامية والنمرود في محافظة الموصل اضافة الى امكانية توفير مولدات كهربائية لمخيمات اغاثة وايواء النازحين مع حلول موسم الصيف.

مضيفا انه جرى كذلك مناقشة المواضيع الاخرى الخاصة بالدوائر الخدمية لوزارات الكهرباء والصحة والهجرة والمهجرين والنفط والبلديات والاسكان والموارد المائية بالاضافة الى استعراض الخدمات التي قدمتها تلك الدوائر خلال الاسبوع الماضي وخططهم للاسابيع المقبلة من الخدمات والمشاريع وعمليات التاهيل لشبكات الماء والمجاري وغيرها من الملاحظات التي اشرت على تلك الدوائر. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات