السبت 23 نيسان , 2017

بغداد تشهد انتهاء اكبر استنفار امني وخدمي بمناسبة زيارة الامام الكاظم ع

انتهى، اليوم الاحد، اكبر استنفار امني وخدمي شهدته العاصمة بغداد، لاحياء ذكرى استشهاد راهب بني هاشم الامام موسى ابن جعفر "علية السلام" حيث فرضت الاجهزة الامينة خطة محكمة لحماية جحافل الزائرين القاصدين مدينة الكاظمية المقدسة.

وكالة النبأ للأخبار التقت العميد محمد عبد الوهاب امر اللوء الثامن في الشرطة الاتحادية والذي تحدث قائلاً: ان "الاجراءات الامنية سارت كما اعد لها في الخطة بمشاركة كافة الاجهزة الامنية والجهد الاستخباري اضافة الى التنسيق العالي المستوى مع الاجهزة الخدمية والعتبة الكاظمية المقدسة وباقي العتبات المقدسة".

واضاف "اشتركت في الخطة الامنية مختلف القطعات العسكرية من الجيش والشرطة الاتحادية والقوات الساندة وتم نشر اكثر من اربعة اطواق امنية حول مدينة الكاظمية".

اما عن الخطط الخدمية والنقل فتحدث نائب الامين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الشيخ علي الكاظمي قائلا "تم وضع خطة لنقل الزائرين شاركت فيها الوزارات المعنية بالتعاون مع العتبات المقدسة".

واضاف، "وسط هذه الاجواء المباركة انتشرت المواكب الخدمية على جوانب الطرق المؤدية الى مدينة الكاظمية المقدسة لتقديم مختلف الخدمات للزارين الكرام، هذا فضلا عن تقديم الارشادات الدينية والطبية". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات