الأثنين 18 نيسان , 2017

عمليات بغداد تمنع سير الدرجات يوم غدا وتعد بخطة مرنة اثناء زيارة الامام الكاظم

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، عن وضع خطة "مرنة" لتأمين الزوار المتوجهين لمدينة الكاظمية المقدسة بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الكاظم 'ع'، فيما بينت ان منع سير الدراجات سيبدأ من يوم غد الاربعاء، وبالنسبة لسيارات الحمل فإنها ستمنع من التجوال ابتداءً من يوم الجمعة المقبل.

وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي في مؤتمر صحفي إن "خطة حماية زوار مدينة الكاظمية تتضمن قطع جسور الائمة وابن حيان والصرافية"، لافتا الى ان "بعض الطرق ستقطع وفق رؤية القادة الميدانيين".

واضاف الربيعي، أن "القوات الامنية ستقوم بمنع دخول سيارات الحمل الى بغداد بدءاً من السادسة صباحاً من يوم غد الاربعاء وستمنع ايضا تجوال الدراجات في نفس اليوم، اما بالنسبة لتجوال سيارات الحمل فإنها ستمنع ابتداءً من يوم الجمعة المقبل".

وتابع الربيعي، أن "القيادة وضعت خطة مفصلة ومرنة في ذات الوقت"، داعيا المواطنين، الى "التعاون مع الاجهزة الامنية والانتباه لاي شيء يثير الشبهات، وان المواطن عنصر اساسي في نجاح الخطة".

وأفاد مصدر في الشرطة، اليوم الثلاثاء، بأن القوات الأمنية باشرت بقطع الطرق والجسور في العاصمة بغداد التي يمر بها الزوار المتوجهون إلى الكاظمية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)، ومن بينها الطريق الرابط بين ساحة كهرمانة باتجاه نفق ساحة التحرير وطريق معسكر الرشيد وطريق باب المعظم وجسور الصرافية والائمة والكريعات، مبيناً أن القطع سيكون من جانب واحد فقط. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات