الأربعاء 13 نيسان , 2017

تربية كربلاء تستعد لأجراء الامتحان التقويمي لطلبة الوقف الشيعي

اقام قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة ندوة تعريفية بطبيعة الانظمة والتعليمات الجديدة التي وردت من وزارة التربية الخاصة بالامتحان التقويمي لطلبة الوقف الشيعي والذي سيكون في يوم السبت المصادف 29\4\2017 وليوم واحد.

وذكر مدير قسم الامتحانات تكليف الدعمي ان الاستعدادات تجري على قدم وساق للتحضير ليوم الامتحان التمهيدي وجرى اليوم الاجتماع مع مدراء ومعاوني المراكز الامتحانية لاطلاعهم على طبيعة الاجراءات والتعليمات الواجب اتباعها في الامتحانات الوزارية وبالأخص الامتحان التقويمي لهذا العام بالنسبة لمرحلتي المتوسطة والاعدادية.

منوها الى ان تربية كربلاء قد حددت 27 مركز امتحاني للدراسة المتوسطة وبالنسبة للدراسة الاعدادية فقد تم تهيئة 18 مركز امتحاني.

مضيفا بانها ستكون في مركز المحافظة حصرا بحسب توجيهات وزارة التربية الموقرة التي حددت الامتحان التقويمي لطلبة الوقف الشيعي لمن ادوا الامتحان التمهيدي سابقا وبنجاح حصرا بأداء الامتحان للمواد للدراسية المعلنة في الوقف الشيعي.

وجرى خلال الندوة التأكيد على السادة والسيدات من مدراء المراكز الامتحانية والمعاونين على ضرورة تدقيق بطاقات الاشتراك الخاصة بالطلبة الممتحنين مع جلب مستمسك تعريفي اخر الى جانب البطاقة فضلا عن اتباع الاجراءات التفتيشية الدقيقة لجميع الطلبة وتوفير الاجواء المناسبة لليوم الامتحاني.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات