الثلاثاء 12 نيسان , 2017

مايكروسوفت تصدر رسميا تحديث Windows 10 Creators لكافة المستخدمين

بعدما قامت بجعل تحديث Windows 10 Creators متاحا للتحميل يدويا قبل أسبوع، بدأت شركة مايكروسوفت أخيرًا اليوم بإصدار هذا التحديث على الصعيد العالمي. مستخدمي Windows 10 سوف يتلقون هذا التحديث تدريجيا عبر الهواء إذا كانوا لا يرغبون في تحميله يدويا. ومع ذلك، هذا الخيار كان متاحا فقط لأولئك الذين لا يستطيعون الإنتظار للحصول على أحدث إصدار من نظام Windows 10.

ضع في إعتبارك أن الأمر سيستغرق ما يصل إلى بضعة أشهر لكي يصل تحديث Windows 10 Creators الجديد عبر الهواء إلى كافة مستخدمي Windows 10 على الصعيد العالمي. هذا هو السبب في أنه سيكون من الأفضل بالنسبة للمستخدمين الإستفادة من أداة Update Assistant للحصول على تحديث Windows 10 Creators على الفور.

أضافت شركة مايكروسوفت العديد من الميزات إلى تحديث Windows 10 Creator، وقد قامت كذلك في التحديث الجديد بتحسين تجربة التحديثات ليحصل المستخدمين على المزيد من المرونة عندما يرغبون في تثبيت التحديثات. وبغنى عن القول، فالـ Windows 10 Creator يعد تحديث Windows 10 الأكبر حتى الآن.

كما هو الحال مع تحديث Windows 10 Anniversary الذي تم إصداره في شهر أغسطس من العام الماضي، فسوف يتم إصدار تحديث Windows 10 Creators الجديد على مراحل، لذلك فقد يستغرق هذا التحديث بضعة أشهر قبل أن يصل لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فإن تحديث Windows 10 Creators سيكون متاحا لجميع أولئك الذين يعملون حاليا بنظام Windows 10 مجانا.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات