الأربعاء 06 نيسان , 2017

تدمير وكرين لداعش مقتل 19 ارهابيا غربي الموصل

أعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم الخميس، عن تدمير وكرين لتنظيم "داعش" ومقتل 19 "إرهابياً" بقصف للقوة الجوية العراقية في قضاء تلعفر غربي محافظة نينوى.

كما أعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم المحمدي، الخميس، عن تطهير منطقتين من "داعش" غربي الأنبار، فيما أكد قائد الفرقة السابعة في الجيش اللواء الركن نومان عبد الزوبعي، تدمير خمس مفخخات وقتل عدد من "الارهابيين" خلال العملية.

وقال المحمدي، إن "قطعات الجيش التابعة لعمليات الجزيرة والفرقة السابعة والعشائر تمكنت، اليوم، من تطهير منطقتي ام الوز والمدهم ومخازن حديثة غربي الأنبار، من داعش".

وأضاف المحمدي، أن "المنطقتين تم تفتيشهما من قبل تلك القوات ومسكها".

الى ذلك، أكد اللواء الركن نومان عبد الزوبعي، أن "عملية تطهير المنطقتين ومخازن حديثة اسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير خمس عجلات مفخخات يقودها انتحاريون، فضلا عن تدمير منصات صواريخ".

وأشار الزوبعي، الى أن "المنطقتين اصبحتا خاضعتين لقطعات الجيش بالكامل وأبناء العشائر"، مشيراً الى أن "عملية تطهير المنطقتين جاءت باسناد من طيران القوة الجوية العراقية".

يذكر أن القوات الأمنية والعشائر بالأنبار تواصل عملياتها العسكرية لتحرير وتطهير باقي مناطق ارض المحافظة من سيطرة "داعش" بهدف استعادة السيطرة عليها ومسكها بعد التحرير. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات