الجمعة 01 نيسان , 2017

نواب صدريون يستجوبون وزيرة الصحة ويتهمون رئاسة البرلمان بتعطيل الاستجواب

اعلنت كتلة الاحرار النيابية، اليوم السبت، عن بدأ جلسة استجواب وزيرة الصحة عديلة حمود لادائنتها بما وصفتها ب"ملفات الفساد المالي والاداري واستغلال المنصب".

وقال النائب عن الكتلة عبد الهادي الخير الله في تصريح لوكالة "النبأ للاخبار"، ان "مجلس النواب بدأ بفقرته المتعلقة باستجواب وزيرة الصحة عديلة حمود من قبل النائب عن الكتلة عواد العوادي"، مشيرا الى ان "الاخير سيوجه عدد من الاسئلة الى حمود في جلسة الاستجواب".

واضاف ان "الاسئلة التي سيوجها العوادي الى وزيرة الصحة تتعلق بملفات الفساد المالي والاداري واستغلال المنصب لاغراض حزبية وشخصية"، مؤكدا ان "اجوبة حمود على الاسئلة في جلسة استجوابها هي من تقرر البقاء او اعفاءها من المنصب".

وكانت كتلة التيار الصدري اتهمت رئاسة مجلس النواب وبعض الكتل السياسية بتعطيل وتاجيل استجواب وزيرة الصحة عديلة حمود.

وقال النائب عن الكتلة عبد العزيز الظالمي في تصريح لوكالة النبأ للأخبار"، ان "رئيس مجلس النواب اعلن تأجيل استجواب وزيرة الصحة عديلة حمود من جلسة الخميس الى جلسة اليوم دون معرفة الأسباب التي استند لها الجبوري ورئاسة بتأجيل الاستجواب".

واضاف ان "هناك بعض الكتل السياسية تعمل منذ أبام على اغراء بعض اعضاء المجلس التعطيل الاستجواب"، لافتا الى ان "رئاسة البرلمان وبغض الكتل السياسية يعملوا على  تعطيل استجواب وزيرة الصحة في البرلمان.

وبين الظالمي ان "اعضاء المجلس متمسكين بموقفهم الاستجواب وزيرة الصحة لادائنتها بالفساد المالي والاداري واستغلال المتصل لغراض شخصية وحزبية". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات