الأثنين 28 آذار , 2017

شرطة كربلاء تلقي القبض على عدد من المشتبه بهم وتضبط سيارات ودراجات نارية

اعلن قائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء احمد علي زويني، عن تنفيذ المفارز الامنية التابعة الى شرطة النجدة والدوريات ممارسات أمنيه في عدد من مناطق وأحياء المحافظة ومركز المدينة القديمة.

وقال زويني في حديث صحفي تابعته وكالة النبأ للأخبار، "ان الخطط الامنية جاءت للحفاظ على أرواح المواطنين والزائرين والنظام العام في المحافظة".

واضاف "في إطار فحص الخطط الأمنية الموضوعة من قبل مديرية النائية وغرفة عمليات الشرطة للاطلاع على مدى فاعليتها واستجابتها من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم والنظام العام في المحافظة والحفاظ على زائري العتبات المقدسة".

واشار زويني الى انه "تم تشكيل فريق عمل مشترك ومتكامل من قبل كافة الدوائر الأمنية والاستخبارية ومديرية المرور موزعة مفارزها على الرقعه الجغرافية الخاصة بكل موقع أمني لغرض توفير الجو الامن للمواطنين والزائرين الوافدين إلى المدينة المقدسة، مبينا "ان مفارزنا الأمنية التابعة لشرطة النجدة والدوريات وضمن النشاط الخاص بها وحسب قواطع مسؤوليتها المنتشرة في عموم المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المشتبه بهم لعدم حملهم مستمسكات رسمية وثبوتيه بالإضافة إلى ضبط عجلات بدون لوحات تسجيل ودراجات وستوتات نارية لاتحمل أوراق ثبوتيه ومخالفة لقواعد السير المرورية اثناء نصب السيطرات المفاجئة، وتم إحالتها جميعا إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات