الأثنين 28 آذار , 2017

الحشد الشعبي: ما يفصلنا عن تحرير تلعفر هو تحديد ساعة الصفر فقط

اكدت قيادة الحشد الشعبي, الثلاثاء, ان ما يفصل قواتها عن تحرير قضاء تلعفر غريب الموصل هو اعلان ساعة الصفر من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي, مشيرة الى ان جميع فصال الحشد الشعبي ستشارك في عملية التطهير وستوكل القيادة الى لواء الحسين من ابناء المدينة والشرطة الاتحادية.

وقال المتحدث باسم المحور الشمالي لقيادة الحشد علي الحسيني في تصريح صحفي، إن “ما يفصل قوات الحشد الشعبي عن تحرير قضاء تلعفر غريب الموصل هو اعلان ساعة الصفر من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بعد انجاز جميع الاستحضارات العسكرية الخاص بالمعركة”.

وأضاف ان “المعلومات الاستخبارية تشير الى وجود نحو 600 عنصر داعشي معظمهم اجانب من القوقاز والشيشان فضلا عن العناصر الاجرامية المحلية”.

واوضح الحسيني، أن “انشغال قوات الحشد الشعبي في قطع الامداد بين سوريا والعراق ومنع تسلل الدواعش من الرقة وفضل الساحل الايمن عن قضاء تلعفر هو من اخر انطلاق عمليات تحرير القضاء”، مرجحا “انطلاق عمليات التحرير خلال ايام قليلة جدا”.

وأكد الحسيني أن “جميع فصائل الحشد الشعبي ستشارك في عملية التطهير وستوكل القيادة الى لواء الحسين من ابناء المدينة والشرطة الاتحادية”. انتهى / س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات