الأثنين 28 آذار , 2017

الأنواء الجوية: طقس الايام المقبلة غائما مصحوبا بتساقط الأمطار

وقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء، أن يكون الطقس غائما مصحوبا بتساقط الأمطار خلال الأيام المقبلة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إن “طقس الأربعاء المقبل، سيكون في المناطق كافة غائما جزئياً عدا بعض الأماكن من الأقسام الشرقية غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة الشدة فيها يتحسن خلال النهار، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 14 مْ، والعظمى 26 مْ”.

وأضاف البيان، ان “طقس الخميس سيكون في المناطق كافة غائما جزئيا يتحول تدريجيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة الشدة ليلا ابتداءً من الاقسام الغربية من البلاد وتكون رعدية أحياناً ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

وتابع، أن “طقس الجمعة فيكون بالمناطق كافة غائما مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة وتكون غزيرة الشدة في الأقسام الغربية من البلاد وتكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض العظمى عدة درجات في حين ترتفع الصغرى بضع درجات عن اليوم السابق”.

غزيرة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً وفي المنطقة الوسطى غائماً مصحوباً بتساقط زخات مطر تكون خفيفة الى متوسطة الشدة وتكون رعدية أحياناً، وفي المنطقة الجنوبية غائماً مصحوباً بتساقط زخات مطر خفيفة الشدة تكون رعدية أحيانا يتحسن تدريجيا بعد الظهر، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات