الأحد 27 آذار , 2017

اعلام البرلمان: لا مطعم في مجلس النواب

نفت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، وجود مطعم في مبنى المجلس، مبدية استياءها من نشر أخبار "ملفقة" ضد السلطة التشريعية، فيما هددت باتخاذ إجراءات قانونية ضد وسائل إعلام روجت الخبر "المفبرك".

وقالت الدائرة الإعلامية في بيان، إن "احد المواقع الإخبارية نشر اليوم الاثنين خبرا مفبركا مفاده (مطعم مجلس النواب)"، مبينة أنه "في الوقت الذي ننفي فيه وجود مطعم بالمجلس نؤكد أهمية الالتزام بالواجب المهني والأخلاقي لمهنة الصحافة والإعلام والابتعاد عن التزييف والفبركة التي تنتهجها بعض المواقع الإخبارية ومع شديد الأسف من خلال نشرها بين الحين والأخر أخبارا عارية عن  الصحة ومضللة يراد منها الإساءة للسلطة التشريعية والرقابية".

وأضافت أن نشر تلك الأخبار يأتي "لغرض النيل من الانجازات التي حققها (البرلمان) أو لحاجة في نفس مريضة لمن يروجها، عبر إعادة نشر صور مفبركة عن وجبات طعام ومطعم غير موجودة أصلا وهذه مسالة معروفة لدى جميع وسائل الإعلام التي يغطي مراسلوها نشاطات مجلس النواب الإعلامية".

وتابعت الدائرة الإعلامية "إننا إذ نعبر بشدة عن استيائنا من هذه الأخبار الملفقة وهذا الأسلوب الفج وغير المهني، نهيب بجميع وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية بعيدا عن الإثارة غير المهنية والإساءة للسلطة التشريعية التي تصب في مصلحة أعداء العراق وشعبه، ونشدد على حق مجلس النواب في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق هذه الوسائل". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات