السبت 26 آذار , 2017

نائب كردي يعلن وقوفه الى جانب الصدر لمكافحة الفساد وتغيير المفوضية وقانون الانتخابات

اعلن النائب عن التحالف الكردستاني محمود رضا، اليوم الاحد، وقوفه الى جانب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لمكافحة الفساد في دوائر ومؤسسات الدولة وتغيير المفوضية العليا للانتخابات وقانون الانتخابات.

وقال رضا في تصريح لوكالة "النبا للأخبار"، ان "ظهور زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر في ساحة التحرير امام المتظاهرين يدل على شجاعته ومواقفة ومطالبته المستمرة بمكافحة الفساد في دوائر ومؤسسات الدولة وتغيير المفوضية العليا للانتخابات وقانون الانتخابات".

واضاف ان "نواب من التحالف الكردساني يعلنون وقوفهم الى جانب الصدر لتحقيق المطالب المشروعة وإصلاح العملية السياسية في العراق"، مشيرا الى ان "الوضع الحالي يتطلب من السيد الصدر والتيار الصدري التحرك على الاحزاب والكتل السياسية الاخرى وفتح باب الحوار لطرح برنامج وطني نستطيع من خلاله تغيير المفوضية وقانون الانتخابات".

ودعا رضا الاحزاب السياسية للحوار لتغيير المفوضية وقانون الانتخابات لاجراء انتخابات نزيهة بعيد عن شبهات الفساد والفاسدين.

وكان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر هدد، امس الجمعة، بالدعوى بمقاطعة الانتخابات في حال لم تكن هناك استجابة لمطالبه بتغيير القانون الانتخابي. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات