الثلاثاء 22 آذار , 2017

معرض شامل للألعاب الرياضية تقيمه احدى مدارس كربلاء

اقيم المعرض السنوي الاول لمجسمات الالعاب الرياضية على قاعة مدرسة الحيدرية وتحت شعار (عقل سليم في جسم سليم هبة جديرة بالصلاة ) بالتعاون مع قسم النشاط الرياضي والمدرسي وقسم الاشراف التربوي.

وقال الاستاذ جواد نصر الله مدير قسم الاشراف الاختصاصي لممثل شعبة العلاقات العامة والاعلام لمراسل وكالة النبأ/(الاخبار)، ان الجهود الاستثنائية لمدرسة سفينة النجاة الابتدائية والكوادر التدريسية لمادة التربية الرياضية في مدارس كربلاء ومشاركة ابنائنا من التلاميذ والتلميذات استطاعت ان تقدم معرضا شاملا للألعاب المنظمة والفردية عرضت فيه الانشطة الخاصة بالتربية الرياضية.

واكد ان هذه النماذج تعرض لأول مرة على مستوى المحافظة ونعمل على الاستعداد للعام القادم لتطويره وتوثيق نتاجات الطلبة المميزة منوها الى ضرورة ايجاد التوازن بين المستوى العلمي والفني والرياضي بغية الارتقاء بالعملية التربوية من كافة مجالاتها .

وفي ذات السياق عدت مشرفة التربية الرياضية السيدة ربيعة عايدة حسين المعرض من الاعمال المميزة التي ابدع من خلالها الكادر التعليمي والتلاميذ عبر تقديم وصناعة مجسمات جميلة لجميع انواع الالعاب الرياضية من ملاعب وساحات وقاعات وشخصيات رياضية مصغرة تمت صناعتها بدقة متناهية اعطت زخما ابداعيا للأفكار المقدمة وصورت عالما رياضيا جديدا في قاعة صغيرة.

واشارت الى ان العشرات من المدارس شاركت في المعرض الذي تميزت به معلمات التربية الرياضية بشكل واسع مع الاخوة المعلمين هذا وقد حضر السيد النائب الاول للمحافظ ومستشارالمحافظ لشؤون التربية ومدير قسم الاشراف الاختصاصي في مديرية التربية والسادة والسيدات من مشرفي التربية الرياضية .انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات