الأثنين 21 آذار , 2017

المنتخب العراقي يواجهه نظيره الاسترالي الخميس المقبل

يواجه المنتخب العراقي نظيره الأسترالي، الخميس المقبل، في طهران بالجولة السادسة من تصفيات المونديال، ثم يواجه السعودية، بعدها بخمسة أيام.

وطلب راضي شنيشل مدرب المنتخب العراقي، من المدير الإداري، ضرورة الحصول على تأشيرة دخول للسعودية، للاعب جستن ميرام، المحترف بالدوري الأمريكي.

وقال باسل كوركيس، المدير الإداري للمنتخب، في تصريح, إن “اتصالات جرت بين شنيشل، وجستن ميرام، المحترف بكولومبوس كرو الأمريكي، من أجل إقناعه باللحاق ببعثة المنتخب بالسعودية، ليشارك بالمباراة”.

وأضاف أن “الاتحاد العراقي، أرسل نسخة من جواز اللاعب للسعودية، وننتظر الحصول على تأشيرة الدخول، بعد إقناع اللاعب بالمشاركة، في المباراة المرتقبة”.

وأشار كوركيس, إلى أن “إجراء شنيشل، يعدُّ حكيمًا، حيث يخشى إيقاف أحد اللاعبين، في مباراة أستراليا، خاصة وأن تسعة لاعبين مهددين بالإيقاف، حال حصولهم على بطاقة صفراء ثانية”.

وأوضح أن “اللاعبين المهددين بالإيقاف، هم: علاء عبد الزهرة، مهند عبدالرحيم، سعد عبد الأمير، أمجد عطوان، محمد حميد، أحمد ياسين، وليد سالم، أحمد إبراهيم، علي عدنان”.

ويحتل المنتخب العراقي، المرتبة الخامسة في المجموعة الثانية بـ3 نقاط من 5 جولات، فيما تتصدر السعودية، واليابان بـ10 نقاط، ثم أستراليا والإمارات ولكل منهما 9 نقاط، ثم تتذيل تايلاند، المجموعة بنقطة وحيدة. انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات