الأثنين 21 آذار , 2017

نصيف تطلق النار على شخصيةبوزارة الدفاع وتهدد بجلبه للبرلمان

قالت النائب عالية نصيف عضو جبهة الاصلاح، أنها ستعمل على استدعاء (شخص في وزارة الدفاع) في مجلس النواب يستغل لقبه ومنصبه في تمرير فساده، فيما اشارت الى امتلاكها وثائق ومستندات وأدلة قاطعة تثبت تورط هذا الشخص.

وذكرت نصيف، اليوم الثلاثاء، في بيان تلقته وكالة النبأ للأخبار، "سبق وأن حذرنا قبل أيام قلائل من وجود شخص في وزارة الدفاع يستغل لقبه ومنصبه في تمرير بعض القرارات المشبوهة لصالح الشركات الأجنبية المتعاقدة مع الوزارة من جهة، وكذلك قيامه بوضع عراقيل امام إنجاز بعض المشاريع المهمة والاستراتيجية للوزارة من جهة أخرى".

وأضافت، أنه "وبعد الاتكال على الله وبجهود الشرفاء والغيارى من العراقيين الأبطال تم وضع اليد على وثائق ومستندات وأدلة قاطعة تثبت تورط وتواطؤ هذا الشخص مع شخصية عسكرية اخرى كبيرة وبالاتفاق مع احد الشركات الأجنبية على التلاعب بمخططات وتصميم مدرج احد المطارات العسكرية ليكون غير قادر ان يكون مطارا للطوارئ في حال حدوث أي طارئ أو مشكلة في مطار بغداد الدولي، وليبقى احد المطارات في شمال العراق هو المطار الاحتياطي في الحالات الطارئة من جهة، بالإضافة الى وجود فساد مالي يقدر بـ ١٨ مليون دولار في حالة التقليل من مساحة هذا المدرج".

وتعهدت نصيف بـ "ملاحقة كل من تورط في هذا الفساد مهما كان منصبه أو صلة قرابته من أي مسؤول كبير في الدولة، وسأعمل على استدعائه خلال الأيام القليلة القادمة في مجلس النواب ولن أتأثر بأية ضغوطات من قبل الجهات التي يظن هذا الشخص أنها ستحميه من المساءلة في البرلمان". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
الدراجي ابو علي
2017-3-26
عاليه نصيف طردة وزير الدفاع والان تلاحق المسؤلين في الوزارة كي تنتقم