الأثنين 21 آذار , 2017

اعتقال موظف ومعقبين خالفوا الضوابط في مرور بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن ضبطها موظفاً وعدد من المعقبين يرومون ترويج معاملات تسجيل مركبات خلافاً للضوابط والتعليمات في عدة مواقع تسجيل المرور ببغداد.

وذكر بيان لمديرية تفتيش مرور بغداد التابع للوزارة تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه أن "مفارز مكتب تفتيش المرور تمكنت من ضبط أحد الموظفين المنسوبين الى شركة مدار دجلة وبحوزته معاملة مركبة لا تعود له بصلة كان يروم ترويجها داخل موقع موقع تسجيل مركبات الغزالية ببغداد مستغلاً نفوذه الوظيفي في تمشية معاملات خارج الضوابط".

وأضاف البيان، أن المفرزة التفتيشية نظمت محضر ضبط اصولي بالمعاملة ودونت اقواله وأحالته الى مديرية المرور لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه والتحقيق معه".

وفي السياق ذاته ومن خلال قيام مفارز تفتيش المرور بجولاتها التفتيشية على مواقع المرور ببغداد ضبطت في في (كراج) موقع السلام المركزي الكائن في منطقة عويريج على أحد المعقبين وضبطت في سيارته التي لا تحمل لوحات تسجيل على عدد من المعاملات والكتب الكمركية وشهادات ايداع وعقود مرورية لا تعود له بصلة قانونية كان يروم ترويجها داخل الموقع بالاتفاق مع منتسبين فيه لقاء مبالغ مالية، حيث قامت المفرزة بتدوين أقواله وتسليمه الى مركز شرطة المصطفى لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه.

يذكر أن المفتش العام لوزارة الداخلية محمد مهدي مصطفى وخلال اجتماعه الأخير بمدراء المديريات والاقسام التفتيشية دعا الى تكثيف المفارز واللجان التفتيشية في الدوائر الخدمية التابعة للوزارة بغية متابعة عمل تلك الدوائر والمساهمة في تطوير أدائها والقاء القبض على الفاسدين والمرتشين فيها بالجرم المشهود. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات