عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأحد 13 آذار , 2017

شرطة كربلاء تعقد ندوة حوارية مع الإعلاميّين والصحفيّين في المحافظة

عقد قائد شرطة كربلاء المقدسة، اللواء أحمد زويني، ندوة حوارية مع عدد من الإعلاميّين والصحفيّين في المحافظة للوقوف على مشاكلهم ومعاناتهم أثناء عملهم الصحافي وإيجاد السُبل الكفيلة بحلّها.

وقال زويني على هامش اللقاء، إنّ "الهدف من إنعقاد الندوة الحوارية هو من أجل تدارس أهم المشاكل التي تُواجه الإعلاميين والصحفيين في المحافظة خلال تغطياتهم الصُحفية وتسهيل مهامهم الإعلامية وإمكانية وضع الحلول المناسبة لها مع القوانين".

مضيفاً إنّ "نشاطات الشرطة ستكون بمتناول جميع الإعلاميين والصحفيين وبإمكانهم مرافقتنا بالواجبات الرسمية التي كان آخرها القبض على شخص إنتحل صفة مُستشار في مجلس الوزراء، تمّ القبض عليه بعد مراقبة دامت خمسة أيام".

وأشار زويني الى إنّ "المُستقبل سيشهد تغيّرات جوهرية في تعامل رجال الأمن مع الإعلاميين والصحفيين، وسيكونون لهم العون والداعم في عملهم الإعلامي والصحافي من دون أيّة عرقلة أو مُضايقة". لافتا الى إنّ "الأسرة الصحفية هي مرآة سلك الشرطة، وهي التي تظهر نشاطاتنا الأمنية في مختلف وسائل الإعلام، ومن خلال هذه الندوة الحوارية إستطعنا توجيه الأخوة الضباط ومدراء الأقسام بضرورة تسهيل عمل الإعلامي والصحفي الكربلائي وبخلافه سيتحمّل الضابط والمُنتسب إجراءات قانونية".

وحضر الندوة الحوارية مستشار نقابة الصحفيين العراقيين رئيس فرع النقابة في المحافظة نعمة عبد الكريم الخفاجي، ومدير النجدة وآمر الطوق الخارجي ومدير الشرطة الجنائية ومدير العلاقات والإعلام في قيادة شرطة المحافظة وعدد من الضباط والإعلاميين والصحفيين. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات