الخميس 10 آذار , 2017

العبادي: العراق الآن أقرب للوحدة بين مكوناته والنصر على داعش أصبح قريبا

رأى رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، أن العراق أصبح أقرب إلى الوحدة بين مكوناته في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن القوات الأمنية "أفشلت" محاولات "داعش" للتفريق بين العراقيين، فيما أكد أن النصر على التنظيم أصبح قريبا.

وقال مكتب العبادي في بيان، إن "رئيس مجلس الوزراء استقبل في مكتبه اليوم، رئيس أساقفة الكرسي الاورشليمي والشرق الادنى نيافة الانبا انطونيوس والوفد المرافق له"، مبينا أن "الوفد بارك الانتصارات المتحققة على عصابات داعش الإرهابية".

وأضاف أن الوفد "أكد أن العالم كله ينظر بعين الإعجاب والإشادة بما تحققه القوات المسلحة العراقية على الإرهاب، وأشار إلى أن الانتصارات المتحققة هي انتصار للحق على الشر الذي يريد أن يلحق الأذى والتخريب بالعراق والعالم وبجميع المكونات".

ونقل البيان عن العبادي قوله إن "العراق الآن اقرب من كل الأوقات للوحدة بين مكوناته، وداعش حاول أن يفرق بين العراقيين وبين أبناء المكون الواحد ولكنه فشل وهو يتلقى الهزائم"، مؤكدا أن "النصر أصبح قريبا للتخلص منه".

وكان العبادي أكد، في (16 شباط 2017)، أن حسم المعركة مع "داعش" بات قريبا جدا، فيما شدد على أهمية أن يراعي الجميع وضع المعركة مع "الإرهاب الداعشي" الذي يحاول أن يفك الخناق عنه.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات