الثلاثاء 08 آذار , 2017

مقتل وإصابة العشرات من داعش وتدمير أحد المقرات الرئيسة للتنظيم بأيمن الموصل

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الأربعاء، بتدمير أحد المقرات الرئيسة لتنظيم "داعش" ومقتل وإصابة العشرات من التنظيم بقصف لطيران التحالف الدولي في الساحل الأيمن لمدينة الموصل.

وقال المصدر في حديث صحفي، إن "طائرات التحالف الدولي قصفت بشكل عنيف، مساء اليوم، مقراً تابعاً لتنظيم داعش في حي الرفاعي والذي يتخذه التنظيم مقراً له في الساحل الأيمن".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القصف أسفر عن تدمير الموقع بشكل كامل"، مبيناً أن "المقر يعتبر أحد المقرات الرئيسية للتنظيم".

وتابع المصدر، أن "المعلومات الواردة من الموقع تؤكد مقتل وإصابة العشرات، وأن التنظيم منع اقتراب الأهالي لمنع تسريب معلومات عن عدد قتلاه".

وتشهد محافظة نينوى عمليات عسكرية واسعة النطاق في الساحل الأيمن من مدينة الموصل منذ إعلان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي في (19 شباط 2017) عن انطلاق عمليات تحرير غرب الموصل، وذلك لاستعادة السيطرة على آخر معاقل تنظيم "داعش" في المدينة.

وينفذ التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية، منذ أكثر من عام غارات جوية تستهدف مواقع تابعة لتنظيم "داعش" في العراق وسوريا، دون الإفصاح عن حجم خسائر التنظيم البشرية جراء هذه الضربات.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات