الأثنين 07 آذار , 2017

بلدية كربلاء تبدأ حملة لإزالة التجاوزات والإعلانات الغير مرخصة

بدأت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، بحملة واسعة لإزالة التجاوزات على الأرصفة والمتمثلة بالإعلانات الضوئية وغيرها.

وقال مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس أنمار الرفيعي لمراسل وكالة النبأ للأخبار ان "المديرية ومن خلال وحدة التجاوزات والشرطة في قائمقامية قضاء المركز بالتنسيق مع الأقسام البلدية المسؤولة عن تنظيف الأحياء السكنية بحملة لرفع التجاوزات والإعلانات الغير مرخصة والتي أصبحت عائقاً أمام حركة وسير المواطنين لوضعها على الأرصفة الخاصة بالشوارع إضافة إلى تشويهها لجمالية تلك الشوارع".

واضاف الرفيعي "تضمنت الحملة ازالة تلك المخلفات من شارع الإسكان وتستمر الحملة في جميع الأحياء السكنية ولكافة الأقسام بعد ورود عشرات الشكاوي من قبل المواطنين بضرورة فتح هذه الأرصفة أمام حركتهم كونها مشغولة من قبل أصحاب المحال التجارية".

ويذكر ان هذه الحملة تاتي ضمن الحملات اليومية التي تقوم بها المديرية لإظهار المدينة بالمظهر اللائق، علماً إن المديرية قد شكلت عدة لجان لغرض جرد تلك المحلات وأرقامها ونوعية مخالفتها وإدخالها ضمن الممتلكات المخالفة مع فرض الغرامات المالية التي يتم تحديدها من قبل السيد قائمقام المركز والتي تجبى عن طريق جباة البلدية بموجب وصولات رسمية وتسجل كإيراد للمديرية. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات