الأثنين 28 شباط , 2017

النجف: 20 ألف عنصر أمني سيشارك بتأمين الزيارة الفاطمية

أعلن مجلس محافظة النجف الأشرف، الثلاثاء، عن مشاركة اكثر من 20 الف عنصر امني بتأمين الزيارة الفاطمية بمناسبة استشهاد السيدة فاطم الزهراء "ع"، مبينا أن المحافظة ستشهد عطلة رسمية في يوم الخميس المقبل من أجل أحياء المناسبة.

وقال عضو المجلس زهير الجبوري، ان "المجلس صوت خلال جلسته التي عقدت اليوم على اعتبار يوم استشهاد السيدة فاطمة الزهراء "ع" عطلة رسمية من كل عام" مضيفا ان "القرار اتخذ بالإجماع وأصبح قرارا نهائيا بتعطيل الدوام الرسمي في كل عام ولا حاجة للتصويت عليه مجددا".

وأضاف الجبوري، أن "أكثر من 20 ألف عنصر أمني سيشارك في عملية تأمين الطرق التي تمر من خلالها المواكب الحسينية"، مشيرا إلى أن "المجلس ناقش ايضا مشاركة المحافظة في تقديم الدعم المتمثل بالآليات وباصات النقل مع النجف من اجل تسهيل أجواء الزيارة وجعلها تمر بانسيابية عالية".

وكان مجلس محافظة كربلاء، قد صوت اليوم الثلاثاء، خلال جلسته الذي عقدت صباح اليوم على اعتبار يوم استشهاد السيدة فاطمة الزهراء "ع" عطلة رسمية من كل عام، وفيما اكد ان تعطيل الدوام لا يحتاج للتصويت مجددا، اشار الى مشاركة المحافظة بتقديم الاليات وعجلات النقل بالتنسيق مع محافظة النجف الاشرف من اجل تسهيل الزيارة. انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات