عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الثلاثاء 22 شباط , 2017

اجراءات امنية مشددة تشهدها المثنى منذ الاثنين بسبب تهديد ارهابي محتمل على المحافظة

قاسم حسن

كشفت اللجنة الامنية العليا في المثنى، اليوم الأربعاء، عن معلومات بتوجه انتحاريين اثنين الى المحافظة عبر باديتها لتنفيذ عمليات ارهابية ورصد مكالمات هاتفية بين المجاميع الارهابية تفيد باستهداف محافظات الوسط والجنوب خلال هذه الفترة بسيارات مفخخة.

وقال محافظ المدينة ورئيس اللجنة الامنية العليا فالح الزيادي لمراسل وكالة النبأ للأخبار ان "القوات الامنية منذ ثلاثة ايام دخلت في حالة الانذار القصوى لمواجهة اي هجمات محتملة من قبل انتحاريين".

واضاف "بعد حصولنا على معلومات من الاجهزة الاستخباراتية ان عدد من الجماعات الارهابية تريد القيام بهجمات مسلحة في محافظات الوسط والجنوب انطلاقا من المناطق الغربية عبر بادية المثنى تم تكثيف الاجراءات الامنية في الطوق الخارجي للمحافظة".

ونبه "المواطنين الى اخذ المزيد من الحيطة والحذر وعدم الانزعاج من الاجراءات الامنية و التعاون مع الأجهزة الأمنية لأداء واجباتها بالشكل المطلوب".

وفرضت الاجهزة الامنية في محافظة المثنى منذ اول امس الاثنين اجراءات مشددة بعموم مناطق المحافظة وكثفت من اجراءات التفتيش في السيطرات الخارجية، وذلك بعد الحصول على معلومات باستهداف المحافظة بهجمات بواسطة سيارات مفخخة. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات