الخميس 17 شباط , 2017

مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين في موقع مجازة بعسير

أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين فجر الجمعة؛ خلال تدمير الجيش واللجان رقابة الرصد في موقع مجازة بعسير السعودية.

وفي نجران، استهدف الجيش واللجان للميليشيات الموالية للسعودية قبالة منفذ الخضراء، وموقع صلة.

في المقابل شنّت مقاتلات التحالف السعودي غارتين جويتين على موقع الصّوح بالتزامن استهداف تحصينات الجيش السعودي في مواقع الدفينة والقرن والدخان بجيزان السعودية.

وفي محافظة الجوف، قتل وجرح العديد من عناصر الميليشيات الممولة من السعودية ودمرت آليتين عسكريتين خلال مواجهات مع الجيش واللجان في منطقة صبرين في مديرية الخب والشعف شمالي محافظة المحافظة شرق اليمن.

كذلك دمّر الجيش واللجان جرافة عسكرية للميليشيات بصاروخ موجه للجيش واللجان في وادي الربْيْعة بمديرية صِرواح غربي مأرب شمال شرق البلاد.

وفي تعز فقد تجددت المواجهات العنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة والميليشيات المسنودة بالتحالف السعودي من جهة أخرى استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، في جبل المَنْعُم بمنطقة الضباب عند المدخل الجنوبي للمدينة.

وبالتزامن دمّر الجيش واللجان آلية عسكرية للميليشيات ما أدى إلى مقتل طاقمها في منطقة الجديد، فيما استهدفت مقاتلات التحالف السعودي بسلسلة غارات جوية مدارس العمري بمديرية ذُباب الساحلية جنوبي غرب المحافظة جنوب البلاد.

كذلك شنّت مقاتلات التحالف السعودي 4 غارات بينها قنابل عنقودية على أحياء متفرقة في مدينة صعدة ومناطق متاخمة للمدينة بالترافق مع قصف صاروخي ومدفعي للقوات السعودية على منطقتي البَقَعة وآل الشيخ في مديريتي مُنبْه الحدودية غربي صعدة شمال اليمن.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات