الخميس 17 شباط , 2017

الانواء الجوية تتوقع طقسا صحوا وباردا في الايام المقبلة

توقعت هيئة الأنواء الجوية طقساً صحواً بارداً في المناطق كافة وانخفاض في درجات الحرارة خلال الايام الثلاثة المقبلة.

 

وقالت الهيئة في نشرتها اليومية وتلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منها اليوم الجمعة، ان "البلاد تتأثر غداً بامتداد مرتفع جوي من تركيا، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا وبارداً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط الى (30-40)كم/س في المنطقة الجنوبية، ومدى الرؤية (8-10) كم، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات لتصل الصغرى دون الصفر المئوي في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد غداً السبت (12) م°".

 

واشارت الهيئة الى انه "تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي من تركيا يستمر يوم الأحد المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية: (8-10) كم، ودرجات الحرارة ترتفع عن اليوم السابق".

 

وتوقعت الهيئة "عدم حدوث تغير في الحالة الجوية ليوم الاثنين المقبل عن اليوم السابق"، فيما اكدت "استمرار تأثر البلاد بامتداد المرتفع الجوي القادم من تركيا يوم الثلاثاء المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات